روابط سريعة

 
تقاريرنا
التقارير الشهرية
 
التقارير السنوية
 
 
سؤال و جواب
كيف ترى تصميم الموقع ؟
ممتاز
جيد
ضعيف
دون المستوى
لا ادري
 
 
 
شخصيات هامة
محمد هدوان سبيع الطرشة
 
مؤسس جمعية شباب الخير – 1981م-2014م عمل في جمعية البر والخدمات الاجتماعية من عام 1998 وحتى عام 2010 أمين سر العائلات حقق حلمه وحصل على الترخيص الرسمي لجمعية...
 
قراءة التفاصيل قراءة المزيد
 
 
عدد زوار الموقع
519425
 
 
 
مشاريع خيرية تنموية
الخير مول 3 (مسكنة مول)
الخير مول 3 (مسكنة مول)
بحضور السيد محافظ حمص الأستاذ طلال برازي افتتحت جمعية شباب الخير الفرع الثالث لمشروعها الأول في سوريا وهو مشروع الخير مول في ريف حمص وتحديدا بقرية مسكنة - بشراكة مع منظمة الـ UNDP - القرية التي... المزيد
مشروع أضاحي العيد 2016
مشروع أضاحي العيد 2016
اختتم فريق عمل شباب الخير الموسم السادس لمشروع " اضاحي الخير 1437- 2016 " حيث وصل عدد الاضاحي ل282 خروف و4 بقرات وعجلين . وتم توزيع 1650 حصة للعائلات المستفيدة من مكتب الاغاثة ومكتب كفالة اليتيم .... المزيد
مشروع إفطار 1000 صائم يومياً 1437 هـ
مشروع إفطار 1000 صائم يومياً 1437 هـ
مشروع افطار صائم 2016مـ / 1437هـ   اختتمت جمعية شباب الخير مشروع افطار الالف صائم يومياً للسنة السادسة على التوالي  لعام 1437هـ / 2016مـ  حيث قامت بتوزيع 5590 وجبة  لـ 21137... المزيد
مشروع أضاحي العيد 2015
مشروع أضاحي العيد 2015
اختتم فريق عمل شباب الخير عصر اليوم الموسم الخامس لمشروع " اضاحي الخير 2015 " حيث وصل عدد الاضاحي ل414 خروف وعجلين نشكر كل من ساهم معنا باضحيته وشاركنا الاجر والشكر موصول للشباب المتطوعين... المزيد
مشروع الخير مول 2
مشروع الخير مول 2
ما الذي دفع جمعية شباب الخير لافتتاح فرع ثاني لمشروع الخير مول ؟؟ عمل مكتب أصدقاء اليتيم في جمعية شباب الخير منذ أربعة سنوات على تأمين كفالة مادية ومواد غذائية ورعاية صحية واجتماعية... المزيد
مشروع مطبخ الخير
مشروع مطبخ الخير
مطبخ الخير كيت هو مشروع خيري انطلق في رمضان 2014. هذا المشروع الخيري يعود ريعه لعائلات المفقودين , حيث يتم تامين فرص عمل لزوجاتهم وتعرض منتجاته في الخير مول , وهو يشهد إقبال كبير نتيجة... المزيد
مشروع إفطار 1000 صائم يومياً - رمضان 1436هـ
مشروع إفطار 1000 صائم يومياً - رمضان 1436هـ
مشروع الألف صائم يوميا في مدينة حمص و ريفها متجدد معنا في كل سنة في شهر by AdPunisher"> رمضان السهم بـــــ 1500 ليرة للوجبة الواحدة و تكفي 4 أشخاص ساهم معنا لتغطية المشروع لنصل لأكبر عدد... المزيد
الخير فارما
الخير فارما
  صيدلية الخير فارما صيدلية خيرية استثمارية تأسست في بداية عام 2013م . وقد تفرع من هذا المشروع مشاريع عديدة تخدم مصلحة العائلات المسجلة لدينا وصنفت كالتالي : ·... المزيد
مشروع الخير مول
مشروع الخير مول
قمة الإنجاز أن تعمل بظروف التحدي ...قمة الإنجاز أن تقيم شيء بمكان لم يعد فيه شيء...قمة الإنجاز أن تغير مسار عمل .. خيري ... نمطي ...بظروف الكارثة . قمة الإنجاز ان تجبر كسر أناس هم أعزاء قوم... المزيد
مشروع أضاحي العيد 2014
مشروع أضاحي العيد 2014
المزيد
مشروع قلم ودفتر 2014
مشروع قلم ودفتر 2014
مشروع قلم ودفتر : مشروع لدعم الأطفال النازحين بكوبونات قرطاسية من الخير مول شاركنا لنساعد طفل يرجع لمدرسته ومعه قلمه ودفتره سهم المشروع : 1000 ليرة سورية .. لطالب واحد... المزيد
مشروع كوبون الخير
مشروع كوبون الخير
بدأ فريق عمل شباب الخير الإغاثي منذ أيام بتنفيذ مشروع " كوبون الخير " وهو عبارة عن قسيمة شرائية من الخير مول .. تحدد قيمتها حسب عدد أفراد العائلة ويتم توزيع الكوبونات تباعا حتى آخر ايام الشهر... المزيد
مشروع إفطار 1000 صائم يوميا - 2014
مشروع إفطار 1000 صائم يوميا - 2014
صدق المثل القائل .. الضربة التي لاتكسرك تقويك .. شباب الخير هذه السنة أراد الله ان يمتحنها امتحان صعب جدا .. وكبير ولكن لم نكن نعلم أن هذا الامتحان سوف يقويها ليصبح كل واحد بشباب الخير... المزيد
مشروع مزاد أضاحي العيد 2013
مشروع مزاد أضاحي العيد 2013
مزاد أضاحي العيد 2013 .. بدأ فريق عمل شباب الخير أول أيام عيد الأضحى المبارك ببدء تنفيذ مشروع مزاد أضاحي العيد في مدرسة الأندلس - الدبلان ويستمر المشروع حتى ظهر رابع أيام العيد تقبل... المزيد
مشروع قلم ودفتر
مشروع قلم ودفتر
مدة المشروع 3 ايام فقط .. وسارعوووا ----------------------------------------- اذا عجبك درس اليوم ,,, وفهمت أمثلته ووصلتك النتيجة ! خلونا نحل التمرين سوا ونساعد أطفال كتير لليوم ماقدروا يشتروا... المزيد
مشروع فطرني
مشروع فطرني
مشروع افطار صائم خطة تهدف إفطار 200 صائم يوميا ويزيد بزيادة أهل الخير قيمة الافطار حوالي الـ 500 ليرة للشخص مايعادل 3$ المشروع موجه لمراكز الايواء بالدرجة الأولى وعائلات... المزيد
مشروع ري الخير
مشروع ري الخير
بدأنا منذ أكثر من شهر ونصف بنادي التربية الاجتماعية والمالية للطفل بمنهاج أفلاطون العالمي باسم نادي أطفال حمص بأعيننا الخاص بالأطفال الأيتام المسجلين بجمعية شباب الخير . هدف النادي... المزيد
كن أخي
كن أخي
كن أخي ... وهو مشروع الكفالة الاجتماعية للطفل اليتيم المسجل بجمعية شباب الخير لأن المال وحده يفسد ولا يصلح .. قررنا إطلاق مشروع الأخ الأكبر وهو مشروع رديف للكفالة المالية ..... المزيد
مشروع الاجهزة الطبية 3
مشروع الاجهزة الطبية 3
وســــــــــــــــارعوااا ... من بعد الخير مول كانت الخير فارما واليوم الخــير كــلينك جمعة جديدة وفكرة جديدة ووقفية أجهزة جديدة وعمل لله مبارك ولا ينتهي .. من بعد... المزيد
لمسة خير
لمسة خير
لمسة خير ..!! ببساطة وبدون مقدمات يوميا على مرأى ومسمع العالم يقتل عشرات الأطفال بسوريا وبنفس الوقت يوميا هناك معاناة لأطفال مصابين بسرطان يغتال حياتهم الفئة الأولى عاجزين عن... المزيد
الأجهزة الطبية 2
الأجهزة الطبية 2
نتابع بمشروع وقفية الأجهزة الطبية .. تحت شعار " صدقة الخير .. تحي الغير" المرة الماضية كنا مع وقفية جهاز توليد الأوكسجين وتم شراء 3 أجهزة بدل اثنين بفضل من الله .. وبجهود معجبي صفحتنا... المزيد
آبار الخير 3
آبار الخير 3
من جديد مع بئر جديد وشهيد جديد نخلد ذكراه .. وأجر من الله لاينتهي .. من بعد البئر الأول :: باسم الشهيد عبد الرحمن القصاب والبئر الثاني :: باسم الشهيد نبيل اتماز السباعي ( سنوافيكم... المزيد
وقفية الأجهزة الطبية
وقفية الأجهزة الطبية
ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً المشروع باختصار هو تأسيس غرفة مجهزة بكافة الأجهزة الطبية الباهظة الثمن والتي تستخدم بالمنازل ويعجز عن شرائها الناس .. لتبقى صدقة جارية... المزيد
مزاد عيد الأضحى 2011
مزاد عيد الأضحى 2011
السلام عليكم ورحمة الله  الحمدلله نطلق مشروع وننتقل لمشروع آخر بكل همة عالية عيد الأضحى اقترب .. أعاده الله علينا بكل خير وسلام وأمان يارب بإذن الله بدأنا التحضير لمشروع الأضاحي... المزيد
كسوة الف عائلة في شتاء 2011
كسوة الف عائلة في شتاء 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::  بدأت نسمات الشتاء الباردة تعود لنا شيئاً فشيئاً وفصل الشتاء غادرنا ليعود سريعاً .. غادرنا بنفس الوضع الذي نستقبله به الآن... المزيد
كسوة عيد الفطر عام 2011
كسوة عيد الفطر عام 2011
كسوة عيد الفطر في عام 2011  المزيد
مشروع فطرني في رمضان 2011
مشروع فطرني في رمضان 2011
مشروع فطرني في رمضان 2011 المزيد
     
 
خريطة الموقع عدد المستفيدين من الجمعية شاهدنا على المواقع الإجتماعية
5
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لجمعية شباب الخير الخيرية في محافظة حمص